ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: الرابحون والخاسرون في الدورة 26

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 22 ماي 2023 - 11:34

الرجاء يواصل إهدار النقط ونهضة بركان يحدث الإثارة


جرت الدورة 26 من منافسات البطولة الإحترافية وخلفت مرة أخرى بعض المفاجآت حتى وهي قليلة في غياب الأندية المتصارعة على اللقب الجيش الملكي والوداد، الأول كان ملتزما في كأس العرب، ةتنتظره مباراة حارقة أمام الفتح في ديربي العاصمة ثم الوداد الرياضي الذي تأهل لنهائي عصبة أبطال إفريقيا وسيواجه نادي المغرب التطواني.

الرابحون

تمكن النهضة البركانية من تحقيق الفوز على جاره المولودية الوجدية بهدفين لهدف وهو الفوز الذي قوى من حظوظ الفريق البركاني من المنافسة على إحدى البطاقات الخارجية عندما وصل للنقطة 37 حيث أزاح الرجاء من المركز الخامس الذي أصبح يحتله.

أيضا تمكن شباب المحمدية من تحقيق الفوز على شباب السوالم بثلاثية مكنته من أن يصل إلى النقطة 28 وأصبح يقترب من البقاء مع الكبار عندما أصبح يحتل المركز 12.

ويمكن إعتبار إتحاد تواركة وحسنية أكادير من الرابحين لكونهما لعبا مباراتهما خارج الميدان وحققا تعادلا ثمينا بطعم الفوز، إتحاد تواركة لعب أمام المغرب الفاسي والحسنية أمام أولمبيك آسفي.

الخاسرون

أول الخاسرين في الدورة 26 هو فريق الرجاء الرياضي الذي إكتفى بالتعادل أمام إتحاد طنجة وتوارى إلى المركز السادس برصيد 36 نقطة من دون فوز في سابع مباراة على التوالي من أصل 21 نقطة تحصل على ثلاث نقط فقط.

مولودية وجدة الذي تعرض للخسارة بهدفين لهدف وأبقاه ضمن أندية الأسفل والذي أصبح من المهددين بالنزول عندما تجمد رصيده في 25 نقطة شأنه شأن الدفاع الجديدي الذي إكتفى بالتعادل أمام أولمبيك خريبكة وأصبح رصيده هو 24 نقطة في المركز 14 ثم إتحاد طنجة الذي أصبح رصيده 22 نقطة بعد التعادل أمام الرجاء وأولمبيك خريبكة بنفس الرصيد 22 نقطة عندما تعادل أمام الدفاع الجديدي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS