ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. شباب المحمدية أطاح بشباب السوالم

المنتخب: م.الحفال الأحد 21 ماي 2023 - 22:09

تمكن شباب المحمدية من تحقيق فوز استرتيجي على حساب شباب السوالم الرياضي، بثلاتة أهداف لواحد، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الأولى والتي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية.

بداية المباراة تميزت بنوع من الحيطة والحذر بين الطرفين، وبعد أخذ ورد وفي الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 45 تمكن الشباب من افتتاح حصة التسجيل بواسطة عزيز النخلي، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الفضالي صاحب الأرض والجمهور على الفريق الضيف بهدف لصفر.

مع بداية الشوط الثاني حاول شباب السوالم العودة في المباراة، لكنه اصطدم بدفاع أصحاب الأرض الذي ظهر منظما، وفي الدقيقة 65 وعلى طريقة اللاعبين الكبار مرر مروان زيلا كرة في العمق اتجاه كمال القيرع الذي تمكن من إضافة هدف ثان، وفي الدقيقة 79 رفع أسامة الزمراني الحصة بهدف ثالث لفائدة الشباب.

وقبل نهاية المباراة وبالضبط في الدقيقة 86 تمكن لحسن دحدوح من تقليص النتيحة لفائدة السوالم، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفائدة شباب المحمدية بثلاثية مقابل هدف واحد، وبهذه النتيجة اصبح الفريق الفضالي يحتل المرتبة 12بمجموع 28 نقطة، فيما حافظ شباب السوالم على المرتبة الثامنة بمجموع 33 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS