ADVERTISEMENTS

حسبان في ندوته الصحفية : برنامجي تقني وأوراشي ستعيد للرجاء هويته

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 19 ماي 2023 - 20:39

قدم سعيد حسبان الرئيس المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي برنامجه والأوراش التي سيشتغل عليها في حال تمت تزكية لائحته التي قدمها في الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل.

وكشف سعيد حسبان عن أهدافه مع الرجاء عندما سيتولى رئاسة الرجاء في المرحلة المقبلة، وقال في هذا الصدد:" من ضمن أهدافنا في حالة فوزنا في الجمع العام هو العودة للاعتماد على مدرسة النادي التي مكنت الفريق من الإستفادة من لاعبين مكونين على أعلى مستوى، وهو الأمر الذي لم تشتغل عليه المكاتب السابقة، كما سنعمل على الإعتماد أيضا على خلق لجنة تقنية مصغرة لتتبع المواهب بدول إفريقيا، من أجل استقطابها للقلعة الخضراء، والاستفادة منها مستقبلا في الاستحقاقات المحلية والقارية".

وعن مشروعه يقول سعيد حسبان:" مشروعنا هذا يتضمن ضرورة تعيين لجنة تقنية تتكون من مدير رياضي ومدير تقني هذا الأخير سيكون الرابط بين الفئات العمرية والفريق الأول، والهدف الأساسي من كل هذا هو إعادة بصمة وهوية نادي الرجاء الرياضي".

وعن وضعية المدرب الحالي قال حسبان:" لا يمكن بأي حال من الأحوال عن المدرب في الظرفية الحالية، تنتظرنا مباراة مصيرية في نصف نهائي كأس العرش، وهي مناسبة لأقدم خالص الشكر للاعبين على كل المجهودات التي يقومون بها".

وكشف حسبان أيضا بأن لائحته تضم العديد من الكفاءات وأصحاب الخبرة والتجربة الذين سيتقلدون مسؤوليات متنوعة، لإعادة أمجاد النادي وهويته وصورته الحقيقية محليا وإفريقيا وعالميا، مؤكدا بأن بابه سيظل مفتوحا أمام كل مكونات الرجاء لخدمة الفريق لما فيه المصلحة العامة وأنه ترشح لإستكمال العمل الذي كان قد بدأه في الفترة السابقة عندما ترأس الرجاء من 2016 وإلى 2018.

ومن المنتظر أن يلتقي سعيد حسبان مع برلمان الرجاء لتقديم برنامجه والأوراش التي سيشتغل عليها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS