ADVERTISEMENTS

اتحاد طنجة فشل في الخروج من منطقة الهبوط أمام السندباد

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 05 ماي 2023 - 21:25

إنتهت قبل قليل مباراة قمة أسفل الترتيب للدورة 25 من البطولة الإحترافية، بين مولودية وجدة وضيفه اتحاد طنحة، والتي قادها الحكم رضوان جيد، وانتهت بنتيجة التعادل 0-0، لم تكن في صالح فارس البوغاز، الذي كان يمني النفس في الفوز للإبتعاد عن منطقة النزول.
وبدأ شوط المباراة الأول بحذر من الفريقين، وكان كل فريق يحاول معرفة نوايا الآخر، وبعد مرور الربع ساعة الأولى، تحرك خطي هجومهما، لتأتي أبرز محاولة هجومية في الدقيقة 20 لأصحاب الأرض، الذين هددوا مرمى كايا مرباح عبر المهاجم باسيني الذي توصل بتمريرة دائرية داخل المنطقة وغمزها برجله اليمنى عن الحارس، إلا أنها ذهب بقليل عن العمود الأيمن.
ورد فارس البوغاز بهجوم عبر تمريرة للظهير الأيسر سوبول، في الدقيقة 28 والمهاجم أتشباو بدون تركيز حولها برأسه فوق مرمى الوجديين.
وتبادل الفريقان الهجومات المضادة، وكان دفاعهما حاسما، فيما تمكن الفريق الوجدي في الدقيقة 36 من خلق فرصة ثانية للتسجيل من خلال تسديدة لباسيني من داخل المنطقة والحارس المتألق مرباح حولها للزاوية.
ةفي الدقيقة 41 فطن الحارس الوجدي مهدي مفتاح لكرة كانت ذاهبة للزاوية التسعين، وتمكن من إخرجها الزاوية بصعوبة، لينتهي هذا الشوط متعادلا دون أهداف..
في الشوط الثاني دخله سندباد الشرق بعقلية أخرى، حيث بسط سيطرة خفيفة على وخلق بعض الفرص للتسجيل من خلال الضغط الذي مارسه معتمدا على التمريرات الجانبية، بينما الجانب الطنجاوي، فقد إعتمد على الحملات المضادة، والتي كانت تكسر بفضل تدخل خط الدفات الوجدي.
وأتيحت أبرز فرصة في هذا الشوط للفريق الوجدي من خلال تسديدة من داخل المنطقة حولها الحارس مرباح للزاوية.
وضد مجرى اللعب، أضاع البديل بلمعاشي في الدقيقة 87 أبرز فرصة في المباراة ككل، عندما راوغ مداع المولودية وانفرد بالحارس، ثم سدد وترتطم الكرة بالعمود الأيسر ليضيع هدفا حقيقيا.
ورد الفريق المحلي بهجوم مضاد ختمه المهاجم فيدي بتسديد من داخل المنطقة صدها الحارس مرباح منقذا مرماه من هدف.
لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي، إحتل من خلالها مولودية وجدة الرتبة 12 مؤقتا ب25 نقطة، فيما حافظ اتحاد طنجة على الصف ما قبل الأخير ب21 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS