ADVERTISEMENTS

الماص يسعى لمصالحة جماهيره عند مواجهة الرجاء

المنتخب: أبوجاد الله - فاس الثلاثاء 02 ماي 2023 - 20:41

سيكون المغرب الفاسي على موعد مع مواجهتين مهمتين في ظرف 72 ساعة، عندما يستضيف الرجاء الرياضي غدا الأربعاء على الساعة التاسعة والنصف في مؤجل الدورة 24، قبل أن يحل ضيفا على نهضة بركان مساء السبت برسم الجولة 25، فكيف استعد الفريق لمواجهة الرجاء الذي يأمل أن تكون بداية لقاءات المصالحة مع الجماهير. 
• مدرب جديد وأسلوب جديد
منذ تعيين المدرب عمر حاسي مدربا للمغرب الفاسي عمل على اتباع أسلوب جديد مع اللاعبين، حيث تقرب بشكل كبير منهم، مضيفا نوع من الحماس والبهجة على التدريبات، وقد أكد للاعبين أن إعادة العلاقة إلى وضعها الطبيعي مع الجماهير مرتبط بهم وباجتهادهم، من أجل إسعاد جماهير الماص. 
• لقاء ودي وهزيمة
خاض المغرب الفاسي لقاء وديا أمام مولودية وجدة أشرك خلاله المدرب عمر حاسي 24 لاعبا، وانتهت المواجهة بهزيمة المغرب الفاسي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل كريم الهاشمي هدف المغرب الفاسي الوحيد.
المواجهة شهدت أداء ضعيفا من بعض اللاعبين، حيث تأكد بالملموس أن الإعتماد عليهم في باقي لقاءات الموسم بات صعبا.
• غيابات مؤثرة  
سيغيب كلا من حمزة الجناتي، وهيثم عينة عن صفوف الفريق في اللقاءين القادمين بسبب عدم جاهزية الأول وإصابة الثاني في المواجهة الودية أمام مولودية وجدة، مما سيطرح إشكالا أمام المدرب حاسي في إيجاد البديل في وسط الميدان، حيث سيضطر على الأغلب للإعتماد على سفيان سعدان منذ البداية في اللقاء القادم. 
• جمهور الماص فقط 
سيكون التوجه حسب مصادر جريدة “المنتخب” نحو منع تنقل جمهور الرجاء الرياضي بشكل مطلق إلى مدينة فاس يوم الأربعاء مما يعني ان اللقاء سيجرى بحضور جمهور المغرب الفاسي فقط ولعل ما يزكي هذا الطرح هو عدد التذاكر القليل الذي طرح للبيع والبالغ عشرة الاف تذكرة 
• حاسي متفائل
قال عمر حاسي مدرب فريق المغرب الفاسي انه متفائل من إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء يوم الأربعاء مشيرا إلى أن اقصاء فريق الرجاء من عصبة الأبطال لا يعني أن الفريق سياتي لمدينة فاس منهزما بل سيعمل على محاولة المنافسة على مركز متقدم.
وأضاف حاسي إلى إن مثل هاته اللقاءات لا تحتاج لتحفيز اللاعبين فهو لقاء كلاسيكو بين فريقين كبيرين، وقيمة اللقاء كافية للتحفيز خاصة في ظل حضور جمهور المغرب الفاسي الكبير.
تاريخ لقاءات الفريقين 
سيكون اللقاء القادم يوم الأربعاء هو اللقاء رقم 120 بين الفريقين منذ موسم 56.57، حيث انتصر الرجاء الرياضي في43 لقاء، والمغرب الفاسي في 33، وتعادلا في 43، وسجل المغرب الفاسي 102 هدف، والرجاء الرياضي 123 هدف وأكبر انتصار للرجاء 1.4 وأكبر انتصار للمغرب الفاسي 0.3. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS