ADVERTISEMENTS

أفرغوا الرجاء وجعلوها فقيرة جدا

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 30 أبريل 2023 - 22:28

بالله عليكم من من لاعبي الرجاء بالأمس" عمر لكم العين"؟ ... بالله عليك من لاعبي الرجاء بالأمس" حمل رائحة سطار" القادر على فك العقدة والوحايل؟ بالله عليكم هل بهذه التركيبة يحلم شعب الرجاء ب" الشامبيون ليغ" المسؤولية يتحملها حتى بعض من أنصار الرجاء٫ ممن حاربوا السلامي والسلامي حي يرزق وقد قال هذا بلسانه.

يتحملها المتعاقبون على تسيير الرجاء الذين حطموا أرقام التغييرات بشكل بئيس لا يليق بمرجعية النسور... لغاية عامين و نصف كان للرجاء : بانون ومتولي الذي سرحه البدراوي لأنه عجوز والعجوز اليوم يحمل ريمونطادا اتحاد طنجة اليوم علي كتفيه. لغاية عامين كان نغوما والشاكير والحافيظي واليوم هنالك الصبار وبوزوق ... لغاية عامين ونصف كان رحيمي ومالنغو واليوم هنالك خابا وازريدة...

قبل عامين وخلال أعوام كان ناطر٫ عبوب٫ رزقي٬ فهمي ومستودع ... لقد أفقروا تركيبة الرجاء فقرا مذقعا ... فلا الرجاء انتعش اقتصاديا ولا هو تخلص من فقره ومشاكله المالية ... حرام هذا الذي حدث مع الرجاء٫ الرجاء ستغيب عن عصبة الأبطال واللحاق بالكاف يحتاج عودة قوية٬ والرجاء ستظل أسيرة الحور محليا مثلما هي أسيرة كماشة أفقرت الرجاء؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS