ADVERTISEMENTS

الكاف نبهت بملاحظاتها لنقائص مركب محمد الخامس

الأحد 30 أبريل 2023 - 16:31

لا يشرف لا الدار البيضاء مثلما لا يشرفنا جميعنا هذا الذي حدث قبل وبعد مباراة الرجاء والأهلي ومن سيصمت  حول ما حدث فهو شيطان أخرس.
الروح البرئية التي أزهقت والضحايا والإختنقات وخراطيم المياه٫ ودخول الملعب عنوة باجتياز الحواجز الحديدية وتخطي الأمن، لا يليق ببلد سيحتضن الكان و مرشح لاحتضان المونديال.
بأم العين شاهدنا سكان العمارات المحاذية لمركب محمد الخامس وخاصة أمام الزون 2 والقريبة منها٫ " هبطوا الريدوات" وأغلقوا النوافذ مثلما شاهدنا الساكنة يسحبون سياراتهم بعيدا مثلما شاهدنا أصحاب الواجهات التجارية يغلقون وكون الطوفان قادم.
الكاف حضرت مؤخرا وقدمت هذه الملاحظات٫ منها ملاحظات حول المنطقة الآهلة بالسكان ودعت لتدارك ما يمكن تداركه. بوضوح وشفافية مركب محمد الخامس وفق الوضع الحالي قنبلة موقوتة ترعب الساكنة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS