ADVERTISEMENTS

إتحاد طنجة يلعب ورقة المال لتفادي للهبوط

المنتخب: أبجاو الجمعة 28 أبريل 2023 - 14:30

بادر محمد الشرقاوي رئيس إتحاد طنجة لتخصيص منح مهمة للاعبين في المباريات الأخيرة لتفادي الهبوط الذي يتربص بالفريق منذ بداية الموسم، ورفع سقف منح الفوز في المباريات إلى 3 ملايين سنتيم، على غرار ما كان في الفوز الأخير على نهضة بركان بهدفين لواحد، حيث توصل اللاعبون بهذا المبلغ. 
والظاهر أن اللاعبين قد تفاعلوا مع الخطوة التي أقدم عليها المسؤولون والتحفيزات المالية التي أعطت أكلها بدليل الطريقة الحماسية التي يلعبون بها، من حيث الشراسة والندية بحثا عن الفوز.
وقرر اللاعبون أن يخوضوا المباريات المتبقية بنفس الرغبة في الفوز وحصد النقاط، بعد أن أجمعوا أنها مباريات سد لا تحتمل أنصاف الحلول.
• مشوار الأبطال
يعتبر إتحاد طنجة أكثر الفرق التي حصدت النقاط في مرحلة الإياب، بدليل أنه سجل أربعة انتصارات متتالية مكنته من التخلص من المركز الأخير لأول مرة وبات يحتل المركز الذي  قبله ب20 نقطة، وكان بإمكان فارس الشمال أن يكون في مركز أفضل بالنظر لما حققه في الإياب، لولا الذهاب الكارثي الذي وقع علبه بدليل أنه لم يسجل فيه أي انتصار، وسجل أول 3 نقاط له في الموسم في الدورة 17 وكان على حساب المغرب التطواني بهدفين للاشيء. 
وبات إتحاد طنجة يشد إليه الأنظار بانتصاراته والطريقة التي يلعب بها، حيث تتداخل مجموعة من العوامل لتساهم في هذا التألق، أهمها التأثير الإيجابي للجمهور، ثم لمسة المدرب هلال الطير الذي يقوم بعمل كبير، وكذا المفاتيح التي تقود الفريق وتقدم الأداء المطلوب، وأهمها محسن متولي والحارس غايا مرباح وسفيان المودن وكوناطي، ما يؤكد أن فارس الشمال سيحشد كل طاقاته لتحقيق ما بدا للكثيرين مستحيلا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS