ADVERTISEMENTS

لهذا السبب.. رضا سليم يبتعد عن المنتخب الوطني

المنتخب: منعم الإثنين 24 أبريل 2023 - 19:06

هذه هي الحقيقة وإن كانت موجعة.. رضا سليم لا يستحق الفريق الوطني، ولا يوجد وصف ولا تفسير لما قام به رضا سليم لاعب الجيش في مباراة اتحاد الجزائر سوى أنه تصرف هاو لا ينبغي أن يمر مرور الكرام..

لماذا؟ لأنه تصرف مجاني ولسي له أي داعي، ثانيا لأنه أتى في دقيقة الختم، وثالثا في كرة بعيدة عن الخطر٫ ورابعا لأنه لا ليق بشعار زعيم الإنضباط وخامسا لأنه لن يلعب الإياب وعاشرا لأنه أثار السخرية من حوله.

في الوقت الذي حضر فيه بلال الخنوس المونديال عن سن 18 عاما، وزروري صعد للبريمرليغ في نفس السن وإبراهيم صلاح مع بوشواري وصيباري وعمراوي يتألقون أوروبيا لغاية يامين لامال المغربي الذي ضمه تشافي للائحة البارصا أمام أتلتيكو مدريد عن سن 15 عاما٫ رضا سليم الذي دافعت شخصيا عنه ليحظى بربع فرصة مع الركراكي عن سن 22 ما يزال يعيش في ثوب اللاعب الواعد !!

ما قام به سليم في الجزائر٫ هو تصرف أرعن لا يليق بلاعب محترف، ويعكس تجذر الهواية في فكر اللاعب المغربي٫ ويعكس لم لا تتم المناداة عليه لمنتخب الكبار٫ وإذا لم يعجب مناصر عسكري هذا التحليل الذي هو نتاج غيرة على قميص الزعيم الذي لبس قبله الأساطير٫ فأكيد على هذا المناصر أن يراجع حقيقة عشقه لهذا الكيان الكروي الرائع..

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS