ADVERTISEMENTS

الرابحون والخاسرون من الدورة 24 للبطولة "پرو"

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 21 أبريل 2023 - 22:25

واصلت البطولة الإحترافية مفاجآتها وهي تصل للدورة 24، وأبرز عنوان إستمرار إتحاد طنجة في حصد النتائج الإيجابية حيث وصل للفوز الرابع على التوالي مكنه من رفع رصيده إلى 20 نقطة وقد أحيى آمال البقاء بشكل كبير في الوقت الذي يواصل فيه أولمبيك خريبكة من إهدار النقاط بعد أن عجز عن تحقيق الفوز في خامس مباراة على الوالي.

الرابحون

رابع فوز على التوالي لإتحاد طنجة 4 هو الفوز الرابع لإتحاد طنجة على الوالي وهو السادس له في البطولة، وهو أكبر رابح خلال هذه الدورة عندما رفع رصيده إلى 20 نقطة وقد أحيى آمال البقاء بعد أن كان مرشحا بالنزول.

6 نقط تفصل إتحاد طنجة عن المغرب التطواني الذي بحوزته 26 نقطة والمتواجد في المركز 11.

3 هو عدد الإنتصارات على التوالي لحسنية أكادير وهو أكبر رابح في الدورة 24 عندما رفع رصيده إلى 29 نقطة محتلا المركز 9 في سبورة الترتيب العام.

الفتح الرياضي هو الآخر من ضمن الرابحين في الدورة 24 عندما فاز على الدفاع الجديدي بخماسية ووسع فارق النقط مع أولمبيك آسفي إلى 4 نقاط.

الخاسرون

5 هو عدد المباريات التي لم يذوق فيها الفريق الخريبكي الفوز، من أصل 15 نقطة تحصل على 4 نقاط، وبالالي يكون أكبر خاسر في هذه الدورة بعد أن إكفى بالعادل أمام مولودية وجدة.

11 هو عدد المباريات التي لم يتذوق فيها الدفاع الجديدي الفوز وهزيمته بخماسية أمام الفتح هي الثالثة له على التوالي، وهي الهزيمة رقم 12 في البطولة، ليبقى هو الآخر بعد أولمبيك خريبكة أكبر خاسر لحد الآن.

2 هزيمتان على التوالي للمغرب التطواني وهو الآخر أكبر خاسر في الدورة 24 عندما مني بالهزيمة أمام حسنية أكادير وجعلته من المهددين في أسفل الترتيب العام.

6 هو عدد المباريات التي لم بفز فيها شباب المحمدية، وهو أكبر خاسر في الدورة 24 .

مولودية وجدة يبقى هو الآخر أكبر خاسر في الدورة بعد العادل الذي حققه أمام شباب المحمدية، حيث يحتل المركز 13 برصيد 24 نقطة.

3 هو عدد المباريات التي لم يفز فيها إتحاد تواركة الذي تجمد رصيده في 31 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS