ADVERTISEMENTS

السكتيوي يعيد الربيع لأكادير

المنتخب: أكادير الجمعة 21 أبريل 2023 - 18:52

يوقع عبد الهادي السكتيوي المدرب القدير على عودة رائعة للبطولة، وهو يقود حسنية أكادير لتحقيق الفوز الرابع منذ وصوله للعارضة التقنية والثالث على التوالي وكان على حساب المغرب التطواني أمس الخميس برسم الدورة 24..

وكان عبد الهادي السكتيوي الذي يرتبط بعلاقة عاطفية بفارس سوس، قد ارتبط بالحسنية بداية من الدورة 20 في أعقاب انفصال الفريق عن البرازيلي باكيطا، ليتمكن في خمس مباريات من تحقيق الفوز في أربع مناسبات، ما يعني حصوله على 12 من أصل 15 نقطة ممكنة، وهو ما ابتعد بالحسنية عن مراتب النزول، وبات بحاجة لأربع نقاط ليتخلص نهائيا من جاذبية الهبوط.

وحصل الحسنية مع عبد العادي السكتيوي على 12 نقطة من 5 مباريات، بينما لم يحصل مع باكيطا سوى على 17 نقطة من 19 مباراة.

ونجح السكتيوي في قيادة الحسنية للفوز على الجيش وعلى الرجاء وهما فريقان منافسان على اللقب كما قاده للفوز على شباب المحمدية والمغرب التطواني وهما ماديان في مناطق الخظر. الملفت أن الخسارة الوحيدة التي تلقاها عبد الهادي مع الحسنية كانت أمام شقيقه طارق السكتيوي مدرب اتحاد اتواركة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS