ADVERTISEMENTS

جبران يمر من ظروف عصيبة

المنتخب: منعم الأربعاء 19 أبريل 2023 - 20:23

عميد وقائد الوداد الرياضي يحيى جبران يمر من لحظات عصيبة.. هذا التقييم تترجمه معطيات مباريات العميد مع الوداد مؤخرا وتحديدا منذ عودته من المونديال، وبعدها قرار الركراكي ثم تصريحاته التي برر من خلالها استبعاده من وديتي البرازيل والبيرو بتراجع مستوى اللاعب.

في الديربي كان في المنحدر وأمام اتحاد طنجة قدم مباراة تحت المتوسط وهو ما أغضب جماهير الحمراء منه، ليرد جبران وهو يتقدم عن عمد لتسديد أول ضربة ترجيح بإشارته للمدرجات، ويبرز أن تجريده من تسديد ضربات الجزاء لفائدة زميله الحسوني منذ أهدر ضربة الديربي أمام الزنيتي لم ينل من معنوياته.

وخلافا لإصرار جماهير الوداد في السابق على اللاعب ليبقى مع النادي٫ الأمور تغيرت مع تألق بوهرة و استقدام اسماعيل المترجي، اذ خفت حدة هذا التشبث بخدمات العميد، ما قد يعني مغادرته مع نهاية الموسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS