ADVERTISEMENTS

الدفاع بلا فوز في 10 مباريات

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 19 أبريل 2023 - 13:49

10 دورات بالتمام والكمال يبقى الدفاع الجديدي بلا فوز، إذ يعود آخر فوز للدفاع في الدورة 13 من منافسات البطولة الإحترافية على حساب إتحاد طنجة بهدفين لهدف.

ويعتبر هذا الموسم هو الأسوأ للدفاع الجديدي الذي أصبح من بين الأندية المهددة بالنزول في حال لم يتدارك الموقف في الدورات المتبقية، بوجود سباق محموم في أسفل الترتيب العام من أجل البقاء خاصة بعد الإنتفاضة التي يعيشها إتحاد طنجة في الدورات الأخيرة بعد أن حقق الفوز الثالث على التوالي.

الدفاع الجديدي وهو يواجه الفتح الرياضي اليوم الأربعاء برسم الدورة 24 سيكون عليه لزاما أن يحقق الفوز بعد عشر دورات لم يذق فيه طعم الفوز.

في العشر مباريات الأخيرة حقق الدفاع الجديدي سوى تعادلين أي أنه تحصل على نقطتين من أصل 30 نقطة، ما يؤكد فعلا بأن الفريق الدكالي يعيش أزمة حقيقية في التدبير التقني الذي سيكون على المدرب الجديد عبد الرحيم طاليب أن يجد له الحلول الممكنة حتى لا يجد الفريق الدكالي نفسه غارقا في أسفل الترتيب العام ولا قدر الله من النازلين للقسم الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS