ADVERTISEMENTS

جمهور الماص يبعد بنعسكر عن تدريب الفريق

المنتخب: أبوجاد الله الأربعاء 19 أبريل 2023 - 11:51

بعد أسبوع من مطالبة لاعبي المغرب الفاسي مدرب الفريق بالبقاء على رأس الجهاز التدريبي للفريق، وإبلاغ رئيس الفريق بذلك يوم الخميس الماضي، جاءت الهزيمة امام فريق مولودية وجدة يوم الجمعة الماضية لتزيد من غضب جمهور المغرب الفاسي، ليس فقط للهزيمة فحسب، وانما أيضا للأداء السئ الذي ظهر به اللاعبون أمام الجمهور الذي تنقل بأعداد كبيرة نحو مدينة وجدة.

• الجمهور يتدخل
بعد نهاية اللقاء امام مولودية وجدة منح الجهاز التدريبي يومي راحة للاعبي الفريق، على ان تستأنف التدريبات يوم الاثنين، وهو ما كان من خلال اجراء حصة تدريبية بملعب السعديين بسبب رفض إدارة المركب الرياضي بفاس السماح للفريق بإجراء التدريبات، إلا بعد أداء المستحقات المتأخرة.
الحصة التدريبية لم تكن مقتصرة على اللاعبين، بل شهدت حضور ما يقارب 100 من مشجعي الفريق الذين عبروا عن غضبهم من لاعبي الفريق وطالبوا مدرب الفريق بمغادرة المغرب الفاسي، نظرا لعدم تقديمه الإضافة بل ساهم في زرع الانقسام داخل المجموعة مما أدى لتلقي الفريق لهزيمتين متتاليتين بخلاف الإقصاء من مسابقة كاس العرش والتصريحات المسيئة بحق الفريق من قبل مدرب الفريق.
بنعسكر بدوره حاول شرح وجهة نظره للجمهور الذي رفض مجرد الاستماع لحديثه وطالبوه بمغادرة الحصة التدريبية رفقة جهازه المساعد.

• فسخ العقد
امام الغضب الجماهيري، اضطر رئيس الفريق إسماعيل الجامعي للقدوم لمدينة فاس وعقد اجتماع لعدة ساعات يوم الثلاثاء مع المدرب عزيز بنعسكر، حيث تم الاتفاق على فسخ التعاقد معه ومع الجهاز التدريبي بالتراضي،
ليكون بذلك بنعسكر ثالث مدرب يغادر الماص خلال الموسم الحالي، وكالعادة سيتم اللجوء مرة أخرى الى أحد أبناء الفريق وهو عمر حاسي المشرف على فريق الأمل.

• حاسي مدربا للفريق
سيكون عمر حاسي المدرب الثامن الذي يشرف على تدريب الفريق في القسم الأول منذ عودة المغرب الفاسي للبطولة الاحترافية الأولى قبل 3 مواسم.
وسيساعد حاسي في مهمته كل من بوبكر الغندور اللاعب والمدرب السابق للفريق وحسن الطالب كمعد بدني مع الإبقاء على مدرب حراس المرمى.
وسيكون على حاسي قيادة الفريق في المقابلات السبع المتبقية من هذا الموسم ومحاولة حصد نتائج إيجابية لتحسين ترتيب الفريق•

• هؤلاء أشرفوا على تدريب الماص
اشرف ثلاثة مدربين على فريق المغرب الفاسي خلال الموسم الحالي، فحصد التونسي عبد الحي بنسلطان 3 نقاط من خمس مواجهات وعبد الرحيم اشكيلط 19 نقطة من 11 مواجهة وعزيز بنعسكر 7 نقاط من سبع مواجهات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS