ADVERTISEMENTS

الرابحون والخاسرون في الدورة 23 للبطولة برو

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 17 أبريل 2023 - 13:33

خلفت الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى العديد من المفاجآت ونحن على بعد خطوات قليلة من نهاية البطولة الإحترافية وابرز عنوان في هذه الدورة هو الإبتعاد النهائي للرجاء الرياضي عن المنافسة على لقب البطولة ثم إشتداد الصراع حول اللقب بين الجيش الملكي والوداد الرياضي كما أن إتحاد طنجة أشعل فتيل البقاء المنافسة على البقاء بعد فوزه على اولمبيك خريبكة واصبح يتساوى معه في النقاط 17.
35 نقطة هو رصيد الرجاء الرياضي لحد الدورة 23 وبالتالي يبتعد بصفة شبه رسمية عن المنافسة على لقب البطولة الإحترافية ويصبح فارق النقاط بينه وبين الجيش ل 15 نقطة وهو أمر يصعب تداركه.
الرجاء سينافس على البطاقة الثالثة للمشاركة في كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد أن صعب على نفسه المنافسة على عصبة ابطال إفريقيا.
الجيش الملكي يصل للنقطة 50 بفارق نقطة واحدة عن الوداد صاحب 49 نقطة واللقب سينحصر فيما بينهما.
الجيش والوداد سيلعبان 7 مباريات متبقية 4 بالميدان و3 خارجه بعد أن يتقابلا في الكلاسيكو.
لأول مرة يصعد إتحاد طنجة المرتبة 15 بعد الريمونتادا التي حققها ولم يحقق الفوز في أول 17 دورة ويحقق 5 إنتصارات في آخر 7 مباريات.
3 إنتصارات متتالية لإتحاد طنجة وامامه فرصة البقاء في حال إستمر في هذه الريمونتادا.
إتحاد طنجة والوداد ثم الجيش وحدهما من حقق الفوز في 5 مباريات في مرحلة الإياب.
أولمبيك خريبكة اكبر خاسر في الدورة 23 عندما مني بالهزيمة وعاد ليحتل المركز 16 الاخير في سبورة الترتيب العام.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS