ADVERTISEMENTS

إتحاد طنجة يفوز على أولمبيك خريبكة ويرفع حظوظ البقاء

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 17 أبريل 2023 - 00:02

تمكن إتحاد طنجة من تحقيق فوز مهم وإستراتيجي على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف للاشيء برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية، حيث أصبح يتساوى مع أولمبيك خريبكة في النقط 17 نقطة وبالتالي رفع حظوظه في البقاء.

جاءت الدقائق الأولى صعبة للغاية خاصة وأن الفريقين معا كانا يبحثان عن هدف السبق لإرباك الحسابات وأيضا للبحث عن الفوز الذي يبقى مهما للغاية بالنظر لوضعية الفريقين معا في سبورة الترتيب العام.

الهدف لم يتأخر كثيرا فقد جاء مبكرا في الدقيقة السابعة عن طريق ضربة جاء سينفذها محسن متولي الي إفتتح حصة التسجيل.

مع إنطلاق الجولة الثانية ومع إعطاء البداية سيتمكن إتحاد طنجة من تسجيل الهدف الثاني بعد مجهود فردي من اللاعب زكرياء بلمعاشي في الدقيقة 46، وهو الهدف الذي باغث لاعبي أولمبيك خريبكة الذين لم يجدوا الحلول في ظل غياب محاولات حقيقية للتسجيل.

وكاد إسماعيل الحراش لاعب أولمبيك خريبكة أن يفعلها لولا أن القائم تصدى للكرة في الدقيقة 66.

الدقيقة 77 سيسجل إتحاد طنجة هدفا بنيران صديقة من طرف اللاعب بنشريفة لحسن حظه أن الحكم صبري وبعد العودة لتقنية " الفار" رفض الهدف.

وقبل نهاية المباراة سيضيف إتحاد طنجة الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ويضيف الهدف الثالث.

لتنتهي المباراة بفوز مستحق لإتحاد طنجة الذي يرفع حظوظ البقاء بعد أن تساوى في النقط مع أولمبيك خريبكة ب 17 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS