ADVERTISEMENTS

النهضة البركانية يستعيد نغمة الفوز على حساب الفتح

المنتخب: جلول التويجر الأحد 16 أبريل 2023 - 00:00

تمكن النهضة البركانية من تحقيق الفوز على الفتح الرياضي بهدف للاشيء مكنه من العودة لسكة الإنتصارات وذلك برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية.
تميزت الجولة الأولى بصرامة تكتيكية افرغتها من المحاولات الحقيقية للتسجيل اللهم بعض الفرص التي لم تعط اي جديد تدخل على إثرها المدافعون الذين كانوا سدا منيعا لهذه المحاولات ما جعل الكرة تبقى متمركزة في وسط الميدان حتى أن الضربات الثابتة كانت هي الحل للوصول للشباك.
والجولة الأولى تسير نحو نهايتها إذا بالحكم يعلن عن ضربة جزاء لصالح النهضة البركانية إثر إسقاط يوسف الفحلي داخل منطقة العمليات من طرف الحارس المهدي بنعبيد وتكلف بتنفيذها العميد يوسوفو دايو الذي إفتتح حصة التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد الوقت بدل الضائع لتنتهي هذه الجولة بهدف السبق للنهضة البركانية.
إنطلقت الجولة الثانية بنفس صورة الجولة الأولى مع رغبة كبيرة من الفتح الرياضي بحثا عن هدف التعادل لكن النهضة البركانية اغلق كل المنافذ حيث يدرك خطورة الحملات المنسقة للفتح الرياضي الذي كان جيدا بالرغم من ان النهضة البركانية كان متفوقا بهدف السبق.
ظل الفتح الرياضي يناور من هنا وهناك وظل يعتمد على تسربات مروان العز الذي سيسدد بقوة لكن الحارس حمزة حمياني كان في المكان المناسب وتصدى للكرة.
النهضة البركانية بالرغم من ضغط الفتح الرياضي فإنه ظل يحافظ على إيقاعه وعدم السقوط في فخ الأخطاء الفردية.
ولم يجد الفتح الرياضي الحلول في الوصول لمرمى الحارس حمزة حمياني الذي كان يقظا في كل تدخلاته.
وبالرغم من التغييرات التي قام بها الفريقان فقد ظل الوضع على ماهو عليه.
الدقيقة 80 سيتحصل الفتح على ضربة خطا تكلف بتنفيذها مروان الوادني لكن تسديدته مرت فوق المرمى.
وضغط الفتح الرياضي في الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف التعادل وخاصة محاولة بلعامري الذي حولها باعدي للزاوية.
وضيع ياسين البحيري ما لايضيع عندما إنفرد بالكاري بنعبيد الذي تعملق وحول الكرة للزاوية في الدقيقة 87.
وقد عانى النهضة البركانية كثيرا فيما تبقى من دقائق بعد أن تراجع النهضة البركانية للوراء ما جعل الفتح يضغط وكاد مروان الوادني ان يسجل في الدقيقة 90 بضربة رأسية لتنتهي المباراة بفوز النهضة البركانية.
 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS