ADVERTISEMENTS

محسن متولي يفضح ويعري هذه البطولة

المنتخب: منعم الخميس 13 أبريل 2023 - 13:04

نعم هذا هو الواقع وإن لم يقبله البعض، فلا يسعنا إلا أن ندعوهم لمتابعة ما يفعله متولي في سن 36 عاما والذي ينام دهرا، وحين يظهر يتلاعب بالجميع ويجاري الإيقاع بمنتهى الأريحية.

أمام الفتح شق متولي خطا وطريقا من منتصف الملعب ومرر كرة مقشرة للاعب اميان جان الذي نفخ عليها فقط لتدخل المرمى.

أمام المغرب الفاسي في البطولة وكأس العرش٫ وفي الكلاسيكو أمام المغرب التطواني لغاية مباراة الوداد في كأس العرش٬ متولي يتبورد وكأنه لاعب في 25 عاما ويفعل ما يريد، ماذا يعني هذا؟

ماذا يعني أن لاعبا لم يتهيأ كما ينبغي بداية الموسم٬ لاعب غادر ناديه في ليبيا بداية الموسم وبقي لفترة عاطلا٫ ولاعب في هذا السن يعذب الشباب ووليدات البطولة؟

هذا يعني شيئا واحدا، وهو أنه لا فرق بين الهواة والمحترفين عندنا والدليل ما قدمه فرحان مع الوداد٫ وما قدمه منتخبنا الوطني في قطر حين تحصلنا على ذلك الإنجاز الخرافي بفضل أبناء المهجر أو بعض لاعبينا الذين غادروا البطولة وحلقوا صوب أوروبا..

هذه ليست قسوة بل هذا واقع، بطولة يطالب لاعب عادي فيها بنصف مليار منحة توقيع، ولا يقدم ثلث ما يقدمه متولي..

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS