ADVERTISEMENTS

فوز قيصري للقرش المسفيوي على إتحاد تواركة

المنتخب : محمد الجفال السبت 08 أبريل 2023 - 00:46

نجح أولمبيك آسفي من العودة إلى سكة الإنتصارات على حساب اتحاد تواركة بثلاثة أهداف لهدفين  ،برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية الأولى التي احتضنهاملعب  المسيرة بآسفي .
وبدون مقدمات تمكن أولمبيك أسفي من إفتتاح حصة التسجيل من ضربة جزاء صحيحة نفذها وبنجاح العامري في الدقيقةالسابعة ،بعد خطأ فادح يتحمل مسؤوليته دفاع اتحاد توراركة، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة لفائدة الزوار الذين خلقوا متاعب  كبيرة لدفاع القرش المسفيوي وبالضبط في الدقيقة 24 تمكن توفيق بن الطيب من تسجيل هدف التعادل لفائدة اتحاد تواركة على طريقة اللاعبين الكبار.
وبعد اخذ ورد وفي الدقيقة 41 منصف العامري ينطلق من الجهة اليمنى ويمرر كرة جميلة اتجاه وليد غيبوب الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفائدة أولمبيك أسفي بضربة راسية مستغلا خطأ فادح يتحمل مسؤوليته عبد الرحمن الحواصلي حارس اتحاد تواركة ، لينتهي الشوط الأول بفوز مستحق للقرش المسفيوي .
 مع بداية الشوط الثاني حاول أولمبيك أسفي الضغط على دفاع اتحاد توراكة ،من أجل إضافة الغلة ،لكن المهاجم المهدي ويا مستغلا خطأ دفاع للقرش المسيفوي يسجل هدف التعادل لفائدة اتحاد تواركة الدي نزل كقطعة ثلج على جماهير اولمبيك أسفي ،وفي الانفاس الاخيرة من المباراة  تمكن البديل فورصي بقذفة مركزة لم تترك اي حظ للحارس البديل اصمام  من تسجيل هدف الفوز لفائدة أولمبيك أسفي،  لتنتهي المباراة بفوز قيصري  للقرش المسفيوي ،في مباراة تميزت بمستوى تقني جد مشرف .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS