ADVERTISEMENTS

الجيش يسقط الشباب ويعزز موقعه في الصدارة

المنتخب: الرباط الجمعة 07 أبريل 2023 - 00:10

فاز الجيش على شباب المحمدية 1-0 في المباراة التي جرت عن الدورة 21 من البطولة الاحترافية، ودخل الفريق الضيف مهاجما  وكان هو البادئ بالتهديد، وضغط على دفاع العساكر وكان أكثر خطورة من خلال المحاولات  أبرزها من بوشتة الذي توغل في مربع العمليات،  لكن تمريرته لم تكن مركزة، في الوقت الذي اعتمد الجيش في محاولاته على الكرات الثابتة التي  لم تهدد مرمى  الحارس برحو.

وشهدت الدقيقة 22 أول فرصة حقيقية من الجيش بعد توغل رضا سليم وسدد من الزاوية المغدقة لكن الحارس برحو تدخل بنجاح، وحاول الزمراوي أن يفاجئ دفاع الجيش من تسديدة قوية لكن الكرة مرت محادية، قبل أن يتمكن رضا من تسجيل الهدف الأول من تسديدة أرضية.، وضيع إيكمان فرصة أمام المرمى حيث سدد عاليا.

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع نوعا ما بطيئ ولم يشهد الكثير. من الفرص، رغم أن الجيش كان بين الفينة والأخرى يحاول التهديد على  غرار  تسديدة إيكمان، بينما اعتمد لاعبو الشباب على المرتدات الهجومية،  التي لم تهدد كثيرا  دفاع الجيش الذي تفنن لاعبوه في تضييع الفرص خاصة من إيكمان وفاتي ورضا سليم، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز العساكر الذين عززوا موقعهم في الصدارة ب47 نقطة وشباب المحمدية في المركز العاشر ب24 نقطة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS