ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية : الجيش يبحث عن الفوز المريح أمام شباب المحمدية

المنتخب: جلول التويجر الخميس 06 أبريل 2023 - 14:13

يستقبل الجيش الملكي عن آخرمباراة عن الدورة 21 شباب المحمدية اليوم الخميس بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وعينه على الفوز للبقاء في صدارة الترتيب العام، بعيدا عن مزاحمة باقي الأندية من التربص به، خاصة بعد التعادل الذي إنتهى به الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد.

الجيش الملكي يحتل المركز الأول برصيد 44 نقطة كان قد حقق في آخر دورة التعادل أمام أولمبيك آسفي، وبالتالي سيسعى إلى تحقيق الفوز خاصة وأنه سيلعب أمام جمهوره بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وسيكون سندا كبيرا كالعادة في مثل هذه المباريات وسيستغل الفرصة بعد التعادل الذي إنتهى به الديربي.

أما شباب المحمدية الذي يدرك جيدا صعوبة المباراة سيعمل على العودة بأقل الخسائر خاصة وأنه لم يحقق الفوز في مبارتين على التوالي، بذلك لو حقق التعادل أمام الجيش بالرباط سيكون أفضل.

البرنامج:

الزمان: الخميس 6 أبريل  

المكان: مجمع الأمير مولاي عبد الله الساعة 22

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS