ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. الوداد ينجو من الهزيمة أمام الرجاء في الديربي

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الخميس 06 أبريل 2023 - 00:12

تعادل الرجاء مع  الوداد  2-2 في الديربي البيضاوي عن الدورة 21 من البطولة الاحترافية الأولى. 
و لم يتأخر الفريقان في البحث عن التسجيل عندما سنحت فرصة خطيرة لزولا من رأسية بعد تمريرة للداودي، عرفت تدخل الحارس الزنيتي وأبعد الكرة، ورد عليه الرجاء بمحاولة من رأسية أيضا، عرفت تدخل مطيع.

واستمر الفريقان في البحث عن التهديد، لتطلع فرصة أخطر للحسوني الذي انفرد بالحارس الزنيتي الذي نجح مرة أخرى في التصدى للكرة، حيث بدأ الرجاء يدخل في المباراة. 
ودخلت المباراة في حوار قوي مع تسجيل تدخلات قوية من الجانبين، غير أن المحاولات  استمرت من الفريقين، ومرة أخرى هدد سامبو من تسديدة قوية عرفت تدخل الحارس الزنيتي ، فيما كانت فرصة  خابا أخطر من رأسية، وبصعوبة كبيرة تدخل الحارس مطيع.

وفي الدقيقة 35 تمريرة من الجهة اليمنى وبطريقة متهورة لمس المدافع أمين فرحان الكرة بيده وأعلن الحكم رضوان جيد عن ركلة جزاء سجل منها يسري بوزوق الهدف الأو، وكان من الطبيعي أن يضغط الوداد على مرمى الحارس الزنيتي، إلى أن وصل إلى مبتغاه، إذ في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ضربة خطأ للوداد نفذها جلال الداودي ومن متابعة جيدة من أرسين زولا سجل هدف التعادل. 

وبدأ الشوط الثاني متكافئا من الفريقين ولم يشهد الكثير من الفرص، ومع مرور دقائق هذا الشوط بدأ الإيقاع يرتفع خاصة من جانب الرجاء الذي كان يجد المساحات، ذلك أن  دفاع الوداد وعلى غير العادة كان مرتبكا،  حيث هدد بوزوق من تسديدة اصطدمت في الدفاع، وأشرك المدرب منذر، المهاجم بولكسوت الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني من متابعة جيدة برأسية في الدقيقة 68.
وأربك هذا الهدف لاعبي الوداد، بدليل أن بولكسوت كاد أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة لكن الحارس مطيع تدخل بنجاح وعادت الكرة لبوزوق الذي سدد عاليا،  وفي الوقت بدل الضائع أعلن الحكم عن ضربة جزاء للوداد بعد إسقاط مترجي في مربع العمليات سجلها الحسوني. 
 وبات في رصيد الوداد  43 نقطة في المركز الثاني، والرجاء في المركز الرابع ب 34 نقطة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS