ADVERTISEMENTS

الكشف عن رئيس اللجنة التقنية للتحكيم الثلاثاء القادم

المنتخب: الرباط الأربعاء 05 أبريل 2023 - 15:03

حدد عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، الثلاثاء 11 أبريل القادم موعدا للكشف عن اللجنة التقنية التي سيعهد إليها إدارة شؤون التحكيم، لجنة مشكلة من خبرات وطنية في مجال التحكيم وتشتغل بنوع من الإستقلالية ضمانا للشفافية وربط المسؤولية بالمحاسبة.
وسيرأس هذه اللجنة حكم دولي سابق، ممن تنطبق عليهم المعايير الرياضية والفكرية والخبراتية التي حددها رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية كبروفايل للمسؤول الأول عن التحكيم
وخاض بلقشور العديد من المفاوضات والمشاورات مع الفاعلين الكرويين، من أجل الوصول إلى أفضل صيغة لتشكيل لجنة تقنية للتحكيم تكون قادرة على تحمل أعباء هذا المرفق الهام الذي يحرك عادة الكثير من اللغط في المشهد الكروي الوطني.
وكان رئيس الجامعة فوزي لقجع قد أعلن خلال آخر اجتماع للمكتب التنفيذي للجامعة، أن هذه الأخيرة لم تعد مسؤولة عن قطاع التحكيم، وبالتالي جرى حل اللجنة المركزية للتحكيم أحد أعرق اللجان في تاريخ مؤسسة جامعة كرة القدم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS