ADVERTISEMENTS

تعادل لم يخدم مصالح أولمبيك خريبكة أمام المغرب الفاسي

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 05 أبريل 2023 - 00:08

إنتهت مباراة أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي بالتعادل هدفين لمثلهما برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الإحترافية، وهو التعادل الذي لم يخدم مصالح أولمبيك خريبكة.

إنتهت الجولة الأولى بين الفريقين بالتعادل هدف لكل فريق، حيث كان أولمبيك خريبكة هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب أيمن العواني بعد إنتظار طويل وبعد إصرار من أولمبيك خريبكة الذي كان مؤازرا بجمهوره من أجل إخراج الفريق من المأزق الذي يعيشه في سبورة الترتيب العام، وهو الهدف الذي جاء ضد مجرى اللعب.

فريق المغرب الفاسي لم يمهل أولمبيك خريبكة طويلا حيث سيتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب لحسن كوربي الذي إرتقى بضربة رأسية على الحارس محمد فرني معلنا عن التعادل بين الفريقين وهي النتيجة التي إنتهت بها الجولة الأولى.

خلال الجولة الثانية سيضغط أولمبيك خريبكة بقوة من أجل إضافة الهدف الثاني وسيتأتى له ذلك مبكرا أي في الدقيقة 51 عن طريق كابيلو سيكانينغ الذي لم يمهل الحارس صلاح الدين شهاب الذي هزمه على الطاير معلنا ثاني أهداف أولمبيك خريبكة.

وكاد نفس اللاعب أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 65 إثر تسديدة قوية حولها الحارس للزاوية.

وظل المغرب الفاسي يبحث عن هدف التعادل وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 70 عن طريق بلال الودغيري الذي إرتقى بضربة رأسية وأسكن الكرة في الشباك.

وخلال العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة بحث الفريقان عن الأهداف، لكن ذلك كان صعبا للغاية بعد غلق كل المنافذ حتى لا يأتي هدف مباغث يقضي على كل الآمال.

وسيرفض الحكم هدفا لأولمبيك خريبكة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع الذي سجله نجيب معتني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS