ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: نقطة تزن ذهبا لأولمبيك خريبكة أمام الفتح

المنتخب: جلول التويجر - عدسة: الكرح السبت 11 مارس 2023 - 17:10

إنتهت مباراة الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما بمركب مولاي الحسن برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية الاولى. ضغط الفتح الرياضي بقوة بحثا عن هدف السبق وكان بمقدوره أن يفعل ذلك في الدقيقة الخامسة بواسطة اللاعب هيثم البهجة الذي تلقى كرة من ضربة مقص من اللاعب أيوب نناح وعاد الفتح الرياضي ليهدد الحارس في الدقيقة السابعة عن طريق مروان الوادني بضربة رأسية كادت أن تفاجئ الحارس محمد فرني.

إستمر ضغط الفتح الرياضي على هذا النحو في الوقت الذي ظل فيه أولمبيك خريبكة الذي ظل منكمشا اللهم في بعض الفترات لم ننتظر طويلا حيث تأتي الدقيقة 19 ليفتتح الفتح الرياضي حصة التسجيل عن طريق أيوب نناح الذي توصل بكرة جميلة من هيثم البهجة هزمت الحارس فرني أمام المدافعين.

أول تهديد لأولمبيك خريبكة كان في الدقيقة 22 عندما سدد وليد بنشريفة ضربة خطأ من الجهة اليسرى ليرتقي كريم البوناكات بضربة رأسية كادت أن تحرج الحارس المهدي بنعبيد. بعد ذلك تحرك أولمبيك خريبكة بحثا عن هدف التعادل وكان بمقدوره ذلك في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب كابيلو سيكانينغ الذي سدد بقوة ووجدت الحارس بنعبيد وكانت هذه أبرز فرصة للتسجيل لأولمبيك خريبكة.

الدقيقة الحكم مصطفى الكشاف ذهب لتقنية الفار بعد أن تدخل هنوري في حق البوناكات ووجه له الورقة الصفراء في الدقيقة 42. ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد حيث حافظ الفتح الرياضي على هدف السبق الذي إنتهت به الجولة الأولى. خلال الشوط الثاني واصل الفتح الرياضي سيطرته على أطوار المباراة بحثا عن هدف ثاني يؤمن به النتيجة لكن بالمقابل ظل أولمبيك خريبكة يناور بحثا عن التعادل وكان بمقدور كابيلو أن يفعلها في الدقيقة 68 لولا أن الحكم أعلن عن حالة شرود.

وحاول جونيور كاميني أن يخدع الحارس محمد فرني في الدقيقة 72 بضربة رأسية عندما توصل بكرة من سهيل يشو، لكن هذه المحاولة لم تعط جديدا، وأيضا محاولة أمين عزري الذي ضيع محاولتين آخرها في الدقيقة 80. في الوقت الذي ضيع فيه الفتح عدة أهداف سيتمكن أولمبيك خريبكة في الدقيقة 84 من تسجيل هدف التعادل عن طريق نجيب المعتني وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الفتح. وخلال الدقائق الأخيرة سيضغط أولمبيك خريبكة بقوة وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS