ADVERTISEMENTS

سايس ..لا بقاء بتركيا وهذه هي وجهته

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 09 مارس 2023 - 12:05

على الرغم من أن غانم سايس ، الذي انتقل إلى بشيكتاش بعد انتهاء مغامرته مع فريق ولفرهامبتون الانجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كان أميرًا في عهد المدير السابق فاليرين إسماعيل بنادي بشيكتاش ، الا أن الامور تغيرت عندما تولى شينول غونيش المسؤولية بنفس النادي التركي ، ولم يعد وقتها سايس دعامة اساسية للفريق اعتبارا الى ان المدرب أكد على أن سايس لا يدخل في منظومته ولا يستطيع التكيف مع نظام اللعب لدى المدرب الجديد . وبالتالي سيسمح له بالمغادرة بعد انتهاء الموسم الكروي وفق قرار المدرب غونيس الذي كان قد أعطى في اجتماعه الاخير موافقة رحيل سايس مع مناقشة مجموعة من ملفات لاعبي الفريق. ويأتي هذا القرار ، لكون الفريق استعان بخدمات المدافع التركي عمر كولي كبديل لسايس .
وتقول أخبار النادي التركي ، أن الدولي المغربي سايس ، من المقرر أن يعود الى انجلترا عبر بوابة فريق نوتينغام فوريست ، مثلما يتوقع النادي دخلا قدره 5 مليون اورو من هذا الانتقال . 
وعليه ، سيظل سايس رهين احتياط الفريق من دون تنافسية مثلما استحضر ذلك في اللقاء الاخير كلاعب احتياطي .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS