ADVERTISEMENTS

مدرب الرجاء: "العياء وتوالي المباريات ساهما في الهزيمة

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 21:17

قال تلتونسي منذر لكبير مدرب الرجاء الرياضي، أن هزيمة الفريق الأخضر، أمام المغرب التطواني بهدف لصفر، في أعقاب الدورة 18 من البطولة الإحترافية، كانت بسبب العياء وتوالي المباريات.
وأوضح لكبير في تصريح بعد المباراة: "
"المقابلة كانت صعبة، المنافس التطواني كان مطالبا بالقيام بردة فعل بميدانه بالنظر لوضعيته في الترتيب.. تحضرنا للمواجهة ذهنيا، لكن وجدنا  خصما قويا أظهر ندية كبيرة وتفوق خلال الصراعات الثنائية".
وتابع المدرب التونسي: "في الشوط الأول، وجدنا صعوبات للوصول إلى منطقة الفريق التطواني، لكن في الشوط الثاني استقبلنا هدفا مباغتا، تطلب من لاعبينا مضاعفة الجهود، مع الأسف لم نتمكن من العودة في النتيجة".
وأضاف: "كان من شأن احتساب ضربة الجزاء المرفوضة، أن نتيجة المباراة، وهذه خامس مباراة نخوضها خلال 14 يوما.. وقد خاض الفريق 5 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات وهزيمة واحدة، أعتقد أن هذا صعب على مستوى المجهود.. كنا نتطلع للإستمرار في مواصلة النتائج الإيجابية التي حققنا مؤخرا، لكن فقدنا في مباراة اليوم للطراوة البدنية والحلول".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS