ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: الرجاء يواجه إتحاد تواركة لرد الدين

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 22 فبراير 2023 - 12:20

الرجاء الرياضي الذي لم يذق طعم الفوز في المبارتين الأخيرتين والعائد من تنزانيا بفوز كبير على سيمبا بثلاثة أهداف للاشيء سيكون في مواجهة إتحاد تواركة اليوم الأربعاء برسم الدورة 17 الذي كان قد فاز عليه في مرحلة الذهاب والذي خسر مباراة كأس العرش أمام الجيش الملكي وبالتالي سيكون على الرجاء الرياضي البحث عن الفوز لرد الدين والعودة لنغمة الإنتصارات حتى يرتقي في سبورة الترتيب العام وينافس على المركز الأول. أما إتحاد تواركة فإنه سيسعى إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي حتى وأن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام الرجاء الذي حقق فوزين مهمين على الواجهة الإفريقية.

البرنامج: الزمان: الأربعاء 22 فبراير 2023 الساعة 20و30

المكان: مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء

نقاطهما في المباراة: الرجاء الرياضي: 27 نقطة

إتحاد تواركة: 25 نقطة

نتائجهما في المواسم الأخيرة: لأول مرة يلتقي الفريقان بالقسم الإحترافي الأول، بالنظر لتواجد الفريق التركي بالقسم الإحترافي الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS