ADVERTISEMENTS

مدرب بشيكتاش غاضب من اصابة سايس

المنتخب: محمد فؤاد الإثنين 20 فبراير 2023 - 11:26

يبدو أن إصابة سايس أثناء حضوره مع المنتخب المغربي في مونديال 2022 خلقت مشكلة لنادي بشيكتاش على ما يبدو ، قطع شينول غونيش مدرب الفريق العلاقات مع اللاعب ، معتقدًا أن سايس خاض المباراة التالية رغم إصابته وزاد الوضع سوءًا حيث تصرف بما يتعارض مع مصالح النادي.
وتذكر المدرب شينول أن رومان سايس بدأ المباراة رغم إصابته في نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا واضطر إلى مغادرتها  في الدقيقة 21 بسبب تدهور حالته. وقال شينول غونيش في تصريح للصحافة في اليوم التالي للحادث عن سايس: "لقد آذى نفسه وآذانا معاه  رومان سايس أصيب خلال مباراة البطولة. ولم نتلق أي معلومة عن حالته وإذا تجاوز تمزق ما الدرجة الأولى ، فسيرتفع حتما  إلى الدرجة الثانية والثالثة "
وتابع المدرب في تصريحاته: "عندما تضع اللاعب على أرض الملعب مصابًا ، يكون قرارًا سيئًا للغاية سيما إذا تراجع أداؤه وتفاقمت إصابته ، وبالتالي سينتهي موسمه ستكون نهاية الموسم وسيتعافى لاحقا ،انا أتفهم ذلك ، لكنه لم يساهم في الفريق ، اعتقد انه أمر مضر للجميع. وسنرى تداعيات ذلك ." 
علاوة على ذلك ، ورد في الأخبار أن رومان سايس تلقى عرضًا من اليابان ، وآخر من دولة الخليج  .و إذا قبل بشيكتاش عرض الممثل الياباني ، فسيغادر رومان سايس الفريق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS