ADVERTISEMENTS

طرابزون سبور مستعد لدعم انتقال الكعبي !

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 13 فبراير 2023 - 11:29

 بينما بادرت مختلف الاندية التركية لايجاد حل انساني للاعبي ناديي هاتاي سبور وغازي عنتاب اللذين قررا عدم مواصلة البطولة جراء الزلزال العنيف الذي ضرب المدينة ، مقابل نقلها ودعمها الى صفوفها الى غاية نهاية الموسم وتتكفل براتبها أيضا ، اعطى فريق طرابزون سبور الضوء الاخضر لانتقال ثلاثة لاعبين الى صفوفه ابرزهم الدولي ايوب الكعبي وسابا لوبجانيدزمن هاتاي  ، ومصطفى ازيهيلاك من نادي غازي عنتاب . وبذلك يكون الكعبي على مقربة من الانضمام الى هذا الفريق في ظروف انسانية محضة كسائر الاجانب الذين يلعبون لهاتاي وغازي عنتاب .
وترى الجامعة التركية التي عززت موقفها بمواصلة البطولة من 17 ناديا ، أن الفريقين هاتاي وغازي عنتاب لن ينزلا الى الدرجة الثانية ، ومن تم قبلت هذا الموقف الانساني لجميع الاندية التي رأت في التكفل باللاعبين ورواتبهم الى غاية نهاية الموسم مبادرة محمودة . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS