ADVERTISEMENTS

أكرد الرسمي واجه زياش الإحتياطي في مباراة مشتعلة إنتهت متعادلة

المنتخب: محمد النابلسي السبت 11 فبراير 2023 - 14:33

برسم الدورة 23 من بطولة البريمر ليغ الإنجليزية، واجه ويست هام بمدافعه الدولي نايف أكرد الضيف تشيلسي بلاعبه حكيم زياش، في مباراة الديربي اللندني، والتي جرت برسم الدورة 23.
وشارك أكرد في تشكيلة فريقه "الهامر" الرسمية، بينما جلس زياش في كرسي احتياط "البلوز".
مع بداية شوط المباراة الأول، بادر تشيلسي إلى الضغط العالي على دفاع ومرمى ويست هام، وتعذب أكرد وزملائه في صد التدفق الهجومي للبلوز، إلى أن تمكن الأخير من تسجيل هدف اىتقدم في الدقيقة 16 عبر البرتغالي جواو فيليكس الذي استغل كرة مرت فوق نايف أكرد وحولها داخل المرمى.
مباشرة بعد هذا الهدف، عادت السيطرة لويست هام، الذي خلق مجموعة من الفرصة، لتأتي الدقيقة 28 لتعلن عن هدف التعادل، وقعه الظهير الأيسر الإيطالي إمرسون اللاعب السابق لتشيلسي، لينتهي هذا الشوط بالتعادل.
في الشوط الثاني، نزل إيقاع المواجهة، ودانت السيطرة فيه لتشيلسي، لكنها كانت عقيمة، بينما كان الفريق المحلي يكتفي بالمناوشات.
وأمام رغبة تشيلسي في منح تنشيط هجومي أكثر، قام المدرب بوتر، بإقحام الدولي حكيم زياش في الدقيقة 68، الذي قام ببعض التمريرات لم تجد طريقها للمرمى.
وحملت الدقيقة 80 خبرا سيئا لويست هام، عقب خروج نجم دفاع الأسود نايف أكرد، بعد شعوره بألم على مستوى العضلة الضامة.
مباشرة بعد خروج نايف، إرتكب زياش خطأ على لاعب ويست هام، في الدقيقة 83، نفذ داخل المنطقة وأسفر عن هدف تم رفضه من طرف "الفار" بدعوى شرود.
وظلت النتيجة على حالها إلى أن أعلن الحكم عن نهاية المواجهة، بات من خلالها تشيلسي يحتل الرتبة التاسعة مؤقتا ب31 نقطة، بينما يحتل ويست هام الصف 16 مؤقتا ب20 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS