ADVERTISEMENTS

الناصري: بلعمري وقع معنا ولا يمكننا إرغامه على البقاء

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 27 يناير 2023 - 21:53

أكد سعيد الناصري أنه تابع باستغراب  شديد ترويجات رافقت صفقة بلعمري وليقدم الحقيقة بلسانه" بلعمري تناول الغذاء في بيتي وأنا من استقبله ومكث في ضيافتي حتى المساء٫ بعدما صادقنا على التوقيع الخاص بالصفقة٬ توجه بعدها صوب مركب محمد السادس بسلا٫ تواصل معي وقال لي أنه عليه الإلتحاق على عجل ببلاده لتسوية بعض الأمور٫ ليس من حقنا إرغام أي كان على البقاء٫ ما يهمنا هو أنه نملك عقدا مصادقا عليه نعتقد أنه يحمينا.
 ليس كل لاعب وقع علينا أن نمنحه المال " كاش" هذا  غير ممكن خاصة أنه لم يلمس أول كرة ٫ بالأمس روجوا عن لامكيل زي أنه لم يتوصل بمستحقاته وغادر وقد رد عليهم. اليوم نفس الرواية عن بلعمري الأمور ليست هكذا. ميركاطو الوداد متواصل واللافي لديه عقد مع الوداد ولم يغادر وهو باق مع الفريق. 
ليس كل مرة علي الخروج للرد على هذه الإشاعات ومال الوداد ليس سائبا كي نمنحه لكل من يوقع على الورق ٫ هنالك تقاليد و تواريخ و تفاصيل تهم هذه الإجراءات ٫ نحن نرحب بالوافد من بعيد ونمكنه من تعويضات يدبر بها أموره ريثما يحل موعد وتاريخ استلام مقدم العقد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS