ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. الفتح يعود بفوز ثمين من أكادير

المنتخب: محمد الجزولي ع: الصالحي الخميس 26 يناير 2023 - 18:09

عاد الفتح الرباطي بفوز مهم من أكادير على حساب مضيفه الحسنية، بعدما فاز عليه مساء اليوم في الدورة 15 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى (1 – 0) من توقيع أنس باش. المباراة إحتضنها ملعب أدرار.

واستطاع الفتح أن ينهي الشوط الأول متقدما بالهدف الذي سجله باش في الأنفاس الأخيرة من هذا الشوط، واستطاع أن يحافز عليه طيلة الشوط الثاني لينتزع ثلاث نقاط ثمينة استعاد بها موقعة بين ثلاثي الصدارة ليواصل إصراره على المضي قدما في الإستمرار مع الأوائل، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الجيش الملكي صاحب المركز الأول والوداد الرياضي صاحب المركز الثاني.

ولم يستطع حسنية أكادير الذي رفض استقالة مدربه البرازيلي ماركوس باكيطا أن يستقل عامل الأرض والجمهور خلال هذه المباراة ليواصل انتكاسته ويمنى بخسارة جديدة، ويؤكد بالتالي عجزه الكبير على تحقيق أي فوز خلال الدورات السبع الأخيرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS