ADVERTISEMENTS

رضا حكم: حمامة تطوان ستواصل التحليق مع الكبار

المنتخب: منعم الإثنين 23 يناير 2023 - 17:25

هكذا وصفها رضا حكم مدرب المغرب التطواني دون أن يخفي نشوته وسعادته الكبيرتين بالنصر الهام في ملعب مولاي الحسن أمام الفتح، الأمر الذي لم يفلح فيه من سبقوه لهذه الزيارة.

"كان تنقلا ناجحا و "لله الحمد٫ واجهنا واحدا من أكثر الأندية تنظيما في البطولة، كان يقيننا وحدسنا كبيرا أننا سعود غانمين لأن مقدمات هذا الإنتصار حضرت منذ التحضيرات، للأسف سنفقد في مباراة مولودية وجدة التي أراها مباراة سد وباراج اللاعب محمد كمال لجمعه سلسلة الإنذارات الموجبة للغياب، لكننا كسبنا شيئا هاما في مباراة الفتح وهو الثقة والمعنويات المرتفعة. لو نهزم مولودية وجدة إن شاء الله تعالى فأنا سأراهن على أن فريق الحمامة البيضاء سيواصل تحليقه بين الكبار دون قلق ولو مع صعوبة مطبات الإياب وخوضنا هذه المباراة بالدار البيضاء".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS