ADVERTISEMENTS

بلعمري في طريقه لمجاورة مواطنه بن عيادة بالوداد!

المنتخب: النابلسي الجمعة 20 يناير 2023 - 18:35

أفادت قناة "الشروق" الجزائرية، أن الوداد الرياضي يفاوض المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري، من أجل الإنتقال إليه في الميركاطو الشتوي جاري.
وقالت ذات القناة، أن إجراءات التعاقد مع المدافع بلعمري (33 سنة)، قربت على نهايتها، علما أن اللاعب أنهى إرتباطه مع نادي الخليج السعودي.
وفي حال إنتقال اللاعب المذكور إلى القلعة الحمراء، فإنه سيشكل مع مواطنه الحسين بن عيادة ثنائيا في قلب الدفاع الوداد.
وسيكون مجيء جمال بلعمري إلى الوداد، على حساب المدافع الكونغولي أرسين زولا، الذي توصل بعرض من نادي الهلال السوداني، الذي يشرف عليه مدرب نهضة بركان السابق، الكونغولي فلورون إيبينغي.
و خاض بلعمري تجارب مهمة في مشواره الكروي، إذ لعب لعدة فرق جزائرية كنصر حسين داي، شبيبة القبائل ووفاق سطيف، ووانتقل إلى البطوىة الستودية منضما  لنادي الشباب السعودي بين 2016 و2020، ثم خاض تجربة قصيرة لموسم واحد رفقة أولمبيك ليون ببطولة الليغ1 الفرنسية، بعده رحل في يوليوز 2021 إلى نادي قطر القطري، حيث لعب له موسمين، وعاد مجددا للبطولة السعودية موقعا في كشوفات نادي الخليج الذي انفصل عنه مؤخرا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS