ADVERTISEMENTS

الوداد والهلال يلتقيان بعد 10 سنوات

المنتخب: الدار البيضاء السبت 14 يناير 2023 - 09:17

قضت قرعة كأس العالم للأندية في نسختها والتي يستضيفها المغرب في الفترة ما بين الفاتح والحادي عشر من فبراير القادم، على أن يلاقي الوداد الرياضي بطل إفريقيا الهلال السعودي بطل أسيا، ليتجدد اللقاء بين الفريقين بعد عشر سنوات على تواجههما.
وكان الوداد الرياضي قد قابل في آخر مواجهة الهلال السعودي في مباراة ودية يوم الثلاثاء 13 غشت 2013، بملعب الملك سلمان بن عبد العزيز بالرياض، انتهت بفوز الهلال بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من عبد الله الزوري وناصر الشمراني.
وتقابل الهلال والوداد في خمس مناسبات، عاد الفوز خلالها للهلال في ثلاث مناسبات، وفاز الوداد في مباراة واحدة وحسم التعادل مباراة واحدة.
وفاز الوداد على الهلال في أول مواجهة بينهما سنة 1989 برسم بطولة الأندية العربية أبطال الدوري بثلاثة أهداف لهدف، وهي المباراة التي أجريت بمراكش ومنح الفوز خلالها للوداد الرياضي لقب بطل العرب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS