ADVERTISEMENTS

نسوندي أسقط مولودية وجدة بالضربة القاضية

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 13 يناير 2023 - 21:54

تعرض مولودية وجدة لهزيمة مرة على ملعبه وأمام جماهيره بنتيجة 1-2، أمام ضيفه الدفاع الجديدي، في المباراة التي جمعتهما برسم الدورة 12 من البطولة الإحترافية الأولى، والتي قادها الحكم الدولي عادل زوراق باقتدار.
وبدأ سندباد الشرق بسيطرة خفيفة  أمام ضيفه فارس دكالة، وتمكن من خلق فرصتين واضحتين للتسجل في الدقيقة 18 والدقيقة 25 والتي شهدت إنقاذ العمود الأيمن مرمى الدفاع من هدف حقيقي بعد تسديدة مركزة من خطإ مباشر.
ولم يبق الفريق الجديدي مغلول الأيدي، بل مارس بدوره مناوشات وإن كانت قليلة، منحت الأولى هدفا تم رفضه بعد سقوط مسعود جمعة شوكاك في عملية الشرود، وثاني مناوشة جاءت في الدقيقة 43، ختمها محمد قرناص بهدف من كرة رأسية، علما أن هذا الأخير حل بديلا لزميله لخميدي الذي أصيب في الدقيقة 39، وكانت هذه آخر فرصة في شوط المباراة الأول.
وفي شوط المدربين، نزل أصحاب الأرض والجمهور بثقلهم على دفاع الفريق الضيف، وقد خلقوا فرصا عديدة للتسجيل كانت تنتهي بتدخل خط الدفاع والحارس الجديدي.
ولاحت أبرز فرصة للوجديين في الدقيقة 66، عبر تسديدة داخل منطقة الدفاع الجديدي، إعترضها الحارس بيساك ببراعة منقذا مرماه من هدف.
وفي كل مرة لا تسلم الجرة بالنسبة للدكاليين، فقد كافأ الوجديون مجهودهم بتسجيل هدف التعادل في غاية الروعة في الدقيقة 72 من طرف المهاجم باسيني الذي غمز الكرة بكعب رجله اليسرى ذهبت للمرمى، مستغلا تمريرة زميله لمزاوري من الجهة اليمنى.
وواصل المولودية سيطرته على مجريات هذا الشوط، وأضاع مهاجموه مجموعة من الفرص، تألق معها الحارس بيساك الذي وقف سدا منيعا أمام هجومات السندباد.
وفي الوقت بدل الضائع أضاع مسعود جمعة هدفا بغرابة.
وتمكن الدفاع من تسجيل هدف فاتل في الدقيقة 90 + 7، عبر اللاعب نسوندي، لتنتهي المباراة بانتصار  الدفاع الذي، إنتقل للرتبة الثامنة مؤقتا ب17 نقطة، بينما حافظ المولودية على الرتبة 14 ب9 نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS