ADVERTISEMENTS

رضا الجعدي ل"المنتخب": كان علينا الفوز وجمهور الوداد عالمي

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 09 يناير 2023 - 12:35

قال رضا الجعدي نجم الوداد الرياضي بأن الفريق كان ملزما عليه الفوز في مباراة المغرب التطواني، مؤكدا بأ الوداد لم يكن بستحق الهزيمة في المبارتين السابقتين، ومشيدا بالجمهور الوداد وقال بأنه جمهور عالمي، يستحق فقط الإنتصارات.

المنتخب: ما هو إنطباعك حول فوز الوداد الرياضي على المغرب التطواني؟

الجعدي: حقيقة كان يلزم الفوز في مباراتنا ضد المغرب التطواني بعد الخسارتين أمام الجيش الملكي وشباب المحمدية، وأشكر اللاعبين على القتالية التي قدموها في هذه المباراة.

المنتخب: ألم تؤثر عليكم الهزيمتين الأخيرتين ضد الجيش وشباب المحمدية؟

الجعدي: إنها سنة كرة القدم، الحقيقة لم نكن نستحق الهزيمتين بعد أن قدمنا مستوى جيد يليق بالوداد، لكن للأسف حدث ما حدث، لكننا إسترجعنا عافيتنا بسرعة حتى لا ندخل فترة فراغ، نتوفر على فريق جيد وإنشاء الله سنواصل العمل وسنعود للمنافسة على الصدارة وأكيد هذا الفوز سيعطي للاعبين معنويات كبيرة.

المنتخب: وماذا عن جمهور الوداد؟ كيف تفاعلتم معه في المباراة؟

الجعدي: جمهور الوداد الرياضي هو جمهور عالمي، جمهور لا يستحق غير الإنتصارات، لذالك سنعمل على إسعاده في المباريات القادمة وهو سندنا ودعمنا ومحفزنا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS