ADVERTISEMENTS

العربي الناجي: هذا موسمنا والديربي سيعرف مصير الكلاسيكو

المنتخب: منعم الجمعة 06 يناير 2023 - 15:50

في معرض تقيمه للوضع والمحصلة الرقمية لناديه أكد العربي الناجي الذي يعد أفضل صفقات الفريق العسكري التي حرى تصميمها في آخر المواسم ل«المنتخب» على أن الوضع داخل النادي أكثر من رائع وصحي والنتائج الحالية محفزة على إنهاء المشوار بلقب أو لقبين، وقد تحدث عن تأثير الكلاسيكو على بقية مسار الزعيم و قبل ملاقاة الفتح في الديربي بقوله: «لاشيء يحدث بالصدفة والنتائج الحالية سبق وأن عرضنا لها في خيارات سابقة على أنها تكافئ المجهودات وتكافئ الخطة وما جرى التخطيط له ولله الحمد والشكر بطبيعة الحال على هذا التوفيق.
هذا الموسم داخل النادي لاعبين ومدربا ومكونات وجماهير، نرى أنها فرصة عظيمة كي يتصالح الجيش الملكي أولا مع تاريخه ومع الذات قبل أن يعلن مصالحته مع البوديوم، لأن ذلك الأمر حدث في كأس العرش.
يقيننا كبر ويصبر بمرور الدورات وتعاقب المباريات على أنه موسمنا وعلى أنه لا يوجد من هو أفضل منا وهذا كله وأقدام اللاعبين ثابتة في الأرض بكل تواضع، بعد الكلاسيكو والإنتصار المستحق وهذا لم يحدث منذ سنوات، لا نرى مجالا للتفريط في النقاط والمباريات التي سنخوضها على ملعبنا، الديربي أمام الفتح قوي جدا واحترامنا كبير للخصم ولاعبيه ومدربه، لكن رغبتنا أكبر في حسم النزال لننهي الذهاب في الصدارة والريادة بمشيئة الله تعالى.. ندين بالكثير فيما بلغناه لأنصارنا ونعدهم أننا سنقاتل لإسعادهم».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS