ADVERTISEMENTS

الفتح مصنع النجوم والدليل حمزة هنوري

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 05 يناير 2023 - 16:09

هذا الفتح نموذج ومرجع لمن يهمهم الأمر٫ هذا الفتح لا يتوقف عند لاعب ولا يبكي لرحيل لاعب ولا يندحر لاحتراف لاعب.

غادره الموسم المنصرم الثلاثي هجهوج٬ مبارك والهتيمي وقد كان لهم الفضل في تسجيل أكثر من ثلثي أهداف الفريق بالموسم فهل توقف قطار الفتح؟

 لا٬ لم يتوقف ضم الفريق هداف القسم الثاني حمزة هنوري من المغرب التطواني٫ حين كان الوداد والرجاء يتطاحنان مثلا على البحيري ومبينزا ومايي كان الفتح ينتظر هنوري عند مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والمغرب التطواني٫ طردت الحكمة بشرى كربوبي يومها هنوري مبكرا٫ لكن الفتح قام بالتعاقد مع هداف القسم الثاني بعين ثاقبة من ادارة تقنية مشهود لها بالكفاءة و لا تخطى الطيور الناذرة.

اليوم هنوري هو هداف البطولة ب 7 أهداف وقد سجل أول هاتريك له مع الفريق وهو اليوم من نجوم كرة البطولة ولا تستغربوا غذا قد يبيع الفتح هنوري مثلما فعل مع باتنا٫ فوزير وسعدان٫ مع يوسوفا نجي ومبارك والهتيمي ب10 أضعاف الشراء من المغرب التطواني هذا هو النموذج الذي تحدثنا عنه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS