ADVERTISEMENTS

شراكة بين أولمبيك خريبكة وبنفيكا البرتغالي

المنتخب: جلول التويجر الخميس 05 يناير 2023 - 10:50

كشف أولمبيك خريبكة بأنه وقع عقد شراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي، يتضمن  برامج تطوير كرة القدم في الناديين، من بينها خلق أكاديمية لوصيكا بنفيكا  في مدينة خريبكة.

وزار يوسف ججيلي، رئيس نادي أولمبيك خريبكة مؤخرا نادي بنفيكا البرتغالي، حيث وقف عند أهم المرافق الرياضية التي يتوفر عليها هذا النادي العريق، حيث كان برفقته رئيس الأخير روي كوستا، اللاعب الدولي البرتغالي السابق.

وقال بلاغ لنادي أولمبيك خريبكة بأن لقاء رئيس يوسف ججيلي مع نظيره في نادي بنفيكا، تم خلاله التطرق لعدة مواضيع بخصوص تطوير شراكة جادة بين الناديين، وذلك من خلال التفكير الجدي في خلق أكاديمية لوصيكا/بنفيكا، بمدينة خريبكة، تتيح للمواهب الكروية التكوين وفق مناهج نادي بنفيكا، والاستفادة من الهيكلة العامة لأداء وعمل أكاديمية بنفيكا على ضوء تأسيس محاكاة عملية لهذه التجربة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS