ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. الفتح الرباطي واتحاد اتوراكة: لمن يبتسم ديربي العاصمة

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 04 يناير 2023 - 14:24

يعد لقاء الفتح الرياضي وضيفه اتحاد تواركة من أبرز مباريات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي" التي تغري بمواجهات أخرى في قمة وأسفل الترتيب.

ويخوض الفتح الرياضي، صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديد في الدورة التاسعة (3-0).

ويبدو أن الفتح الرياضي قد استغل توقف منافسات البطولة خلال كأس العالم (قطر - 2022) للاستعداد بشكل جيد لاستئناف المنافسات، ويملك الفتح الرياضي 4 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة فقط. وأفضل دفاع في البطولة حيث استقبلت شباكه أربعة أهداف فقط.

من جهته، سيحرص اتحاد تواركة (المركز الثالث برصيد 17 نقطة)، ظاهرة الموسم الحالي، على مواصلة انطلاقته الجيدة وحصد النقاط الثلاث والبقاء في السباق مع الجيش الملكي المتصدر، والوداد الرياضي الوصيف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS