ADVERTISEMENTS

اتحاد طنجة يعجز عن الفوز منذ الموسم الماضي

المنتخب :عبد العزيز حمدي الأربعاء 04 يناير 2023 - 11:22

حطم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أرقاما سلبية مخيفة غير مسبوقة في تاريخ البطولة الاحترافي وفي تاريخ النادي منذ صعوده إلى حظيرة القسم الأول.
وفشل الفريق الطنجاوي في تذوق طعم الانتصار طيلة 18 مباراة متتالية، إذ شاءت الصدف أن تكون مواجهة الغريقين الطنجاوي والوجدي، التي جرت اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، واحدة من غرائب نتائج فارس البوغاز، الذي منذ أن فاز على المولودية الوجدية في الدورة 22 من بطولة الموسم الماضي بوجدة بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلى غاية مباراة اليوم الثلاثاء، لم يحقق أي فوز إطلاقا.
وعجز اتحاد طنجة، الذي بات منذ الدورة الماضية دون رئيس ولا مكتب مسير بعد استقالة محمد أحكان، ومكتبه من تسيير الفريق، (عجز) عن تحقيق الفوز طيلة الثلث من بطولة هذا الموسم ما جعل رصيده يتجمد في نقطتين من أصل 30 نقطة ممكنة، سجل خط هجومه 4 أهداف واستقبل شباكه 14 هدفا. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS