ADVERTISEMENTS

التاريخ يكرر نفسه… الوداد يكرر تجربة الرجاء قبل مونديال الأندية

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 02 يناير 2023 - 20:46

ما أشبه اليوم بالبارحة؟ 2013 الرجاء يقيل المغربي امحمد فاخر قبل أقل من شهر على انطلاقة مونديال الأندية بسبب هزيمة في الرباط أمام الدفاع الجديدي في كأس العرش.

اليوم الوداد يقيل المغربي الحسين عموتا قبل أقل من شهر على انطلاقة مونديال الأندية بعد هزيمة الوداد في الرباط في الكلاسيكو.

 في التجربتين معا الرجاء والوداد تعاقدا مع مدربين من تونس لقيادة الفريق في مونديال الأندية ٫ البنزرتي مع الرجاء و الذي حل وصيفا خلف بايرن ميونيخ واليوم الوداد يكرر التجربة و يضم الدولي السابق التونسي المهدي النفطي دون القاب للتواجد في مونديال الأندية مع الفرسان الحمر.

هذا هو حظ التوانسة الإطار الوطني يزرع و هم يحصدون ٫ فعلها البنزرتي مع فاخر رفقة الرجاء و حضر ليتوج بالسوبر مع الوداد بعد عموتا وهاهو النفطي يحضر ليتواجد بدل عموتا في مونديال الأندية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS