ADVERTISEMENTS

حكيمي ضمن تشكيلة الأغلى في العالم‎‎

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 02 يناير 2023 - 14:03

وضع الموقع العالمي "ترانسفير ماركط"، المختص في تحديد القيمة التسويقية للاعبين، تشكيلة من 11 لاعبا، هم أغلى الصفقات في كرة القدم بالعالم.
ويوجد ضمن التشكيلة، الظهير الأيمن لمنتخب الأسود ونادي باري سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي.

وارتفعت قيمة حكيمي التسويقية بعد ظهوره اللافت بمونديال قطر، حيث أصبح أغلى ظهير أيمن بالعالم بقيمة مالية تبلغ 70 مليار أورو.
وتضم تشكيلة "ترانسفير ماركط" اللاعبون التالية أسماؤهم:
البلجيكي تيبو كورطوا (ريال مدريد - 60 مليون أورو) - المغربي أشرف حكيمي (باري سان جيرمان - 70 مليون أورو) - الكندي ديفيس (بايرن ميونيخ - 70 مليون أورو) - البرتغالي روبن دياز (مانشيستر سيتي - 75 مليون أورو) - الكرواتي يوسكو غفارديول (لايبزيغ الألماني - 75 مليون أورو) - الإسباني بيدري (برشلونة - 100 مليون أورو) - الإنجليزي بيلينغهام (دورتموند - 110 مليون أورو) - الإنجليزي ساكا (ليفربول - 100 مليون أورو) - البرازيلي فينيسيوس (ريال مدريد - 120 مليون أورو) - النرويجي إيرلينغ هالاند (مانشيستر سيتي - 150 مليون أورو) - الفرنسي كيليان مبابي (180 مليون أوروبا).

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS