ADVERTISEMENTS

وليد يخطط لزيارة محترفي أوروبا بعد إلتقاط الأنفاس

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 25 دجنبر 2022 - 12:51

يخطط الناخب الوطني وليد الركراكي، لمتابعة مردود بعض المحترفين المغاربة بأوروبا عن قرب، مباشرة بعدما يتلقط الأنفاس ويحصل على قسط من الراحة رفقة أعضاء طاقمه التقني،بعد المجهودات التي بذلوها خلال مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وعلمت " المنتخب" بان مروض أسود الأطلس، يريد الإنفتاح خلال الفترة المقبلة على أكبر عدد من اللاعبين الممارسين بأوروبا، من أجل دعوتهم للفريق الوطني، حيث سيكون شهر مارس المقبل مناسبا له من أجل الوقوف على مؤهلات بعض العناصر التي لم تحضر معه خلال مونديال قطر.

وكان الركراكي أكد ل" المنتخب"في الحوار الحصري الذي سننشره غدا الإثنين،بأنه سيراقب الشقيقين ريان وسامي ومايي الممارسين داخل فيرنكفاروش المجرين وأيضا منير الحدادي لاعب خيطافي وعدة عناصر أخرى ممارسة بأوروبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS