ADVERTISEMENTS

الصحافة البريطانية: أمرابط الخيار الأول لـ"الريدز"

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 02 دجنبر 2022 - 15:23

أكدت صحيفة "ذا صان" البريطانية أن نادي ليفربول بات مقتنعا بأن سفيان أمرابط هو خياره المفضل عند دخوله سوق انتقالات اللاعبين القادم، وذلك بعدما تابعته عيون النادي الإنجليزي خلال المباريات الثلاث التي خاضها مع أسود الأطلس في مونديال "قطر 2022" أمام كل من كرواتيا، بلجيكا وكندا.

وأضافت الصحيفة أن تألق أمرابط جعله محط اهتمام كبير عند يورغن كلوب مدرب "الريدز"، وهو ما أمدته أيضا تقاير إعلامية إيطالية.

وبسبب إهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بأمرابط، أكد دانييل بارادي المدير الرياضي في نادي فيرونتينا أن إدارة فريقه تنتظر عودة أمرابط من المونديال لتمديد عقده لفترة أطول.. كما أن روكو كوميسو رئيس نادي "الفيولا" أعلن قبل أيام أنه مستعد لتقديم عرض جديد بشروط تفضيلية للدولي المغربي من أجل تمديد عقده.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS