ADVERTISEMENTS

الركراكي يسير نحو مفاجأة الجمهور المغربي ببديل حارث

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 15 نونبر 2022 - 14:28

يسير الناخب الوطني، وليد الركراكي، تجاه إختيار بديل أمين حارث، في لائحة المنتخب المغربي التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أوقعت القرعة "أسود الأطلس" في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وعلمت "المنتخب" بأن الجامعة الملكية تسير تجاه تغيير الجنسية الرياضية للاعب أنس زروري، المتألق هذا الموسم في صفوف بيرنلي الذي ينافس بقوة على بطاقة الصعود إلى البريملريغ، من أجل تعويضه بمواطنه حارث الذي تعرض لإصابة قوية أبعدته عن أرقى حدث كروي.

وكشفت مصادرنا بأن الجامعة تسير تجاه إستخلاص جواز سفر مغربي للاعب أنس زروري المتواجد في الوقت الحالي بالإمارات العربية المتحدة، في إنتظار دعوته  كي يلتحق بصفوف الفريق الوطني، الذي سينتقل لخوض لقاء ودي بالشارقة أمام نظيره منتخب جورجيا.

ويبلغ زروري 22 سنة،يشغل مركز متوسط ميدان أيسر،تألق هذا الموسم مع بيرنلي بعدما سبق له حمل ألوان اندية شارلووا ولوميل،وسبق ل" المنتخب" أن أكدت في أكثر من تقرير مؤخرا أن زروري يتطلع لدعم عرين "أسود الأطلس"، قبل أن تراهن الجامعة على السرعة النهائية من أجل حسم ملف زروري، من أجل تمكينه من حضور مونديال قطر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS