ADVERTISEMENTS

فحص طبي للزنيتي وسلامة حارسنا أولا

المنتخب: منعم الخميس 10 نونبر 2022 - 19:12

مثلما علمنا، فقد خضع أنس الزنيتي لفحص طبي ضروري وهو الذي أجرى جراحة لاستئصال الزائدة الدودية مؤخرا، من أجل تقييم وضعه ومدى تعافيه بالكامل تحت إشراف طبيب الأسود.

ومثلما تناهى لعلمنا، فقد تعافى الزيتي بحمد الله وفضله وهو ما تأكد لطبيب الفريق الوطني، لكن في هكذا حالات ولو مع جراحة المنظار، هناك محاذير يلزم التقيد بها خاصة وأن حراس المرمي الأكثر عرضة للتدريبات القاسية والعنيفة والارتطام بالأرض وغيرها من التدخلات والارتقاء الهوائي.

سلامة الزنيتي وصحته تسبق كل مونديالات العالم، هذه هي سنة الحياة وهذا هو القضاء والقدر في تجلياته وعدم تواجد الزنيتي في المونديال لا ينقص من قيمته في شيء، كونه أفضل من حرس المرمى من المحليين خلال العقد المنصرم بدليل البطولات قاريا ومحليا وعربيا ولقبي الشان وأرقامه الفردية تحديدا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS