ADVERTISEMENTS

من يزيد غرقا في مباراة أولمبيك خريبكة وإتحاد طنجة؟

المنتخب: جلول التويجر الأحد 06 نونبر 2022 - 10:14

يلتقي اليوم الأحد فريقا أولمبيك خريبكة وإتحاد طنجة برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الإحترافية وهي مباراة صعبة للغاية وقمة أسفل الترتيب العام.
هي قمة أسفل الترتيب العام وستجمع أولمبيك خريبكة المتواجد في المركز 15 برصيد نقطتين تحصل عليهما من تعادلين، ورصيده يبقى خاليا من الفوز، إذ سيواجه في مباراة سد إتحاد طنجة متذيل الترتيب العام برصيد نقطة واحدة تحصل عليها في مباراة الوداد الرياضي.
أولمبيك خريبكة كان قد مني بالهزيمة الثالثة على التوالي الخامسة له في البطولة سيكون مرغما على إنهاء هذا الكابوس، غير الفوز سيستمر في وضعيته وقد تعجل برحيل المدرب التونسي لسعد الدريدي.
أما إتحاد طنجة الغارق في النتائج السلبية سيكون عليه أيضا البحث عن الفوز الأول شأنه شأن أولمبيك خريبكة، غير ذلك سيبقى غارقا في الأسفل.
البرنامج:
الزمان: الأحد 6 نونبر 2022
المكان: مركب الفوسفاط ( س 16)  
نقاطهما في البطولة:
أولمبيك خريبكة: 2 نقاط
إتحاد طنجة: 1 نقطة واحدة
نتائجهما في المواسم الأربعة الأخيرة:
موسم 2017ـ2018: أو.خريبكة ـ ت.طنجة: 1 ـ 1 (ذهاب)
موسم 2018ـ2019: أو.خريبكة ـ ت.طنجة: 1 ـ 1 (إياب)
موسم 2019ـ2020: أو.خريبكة ـ ت.طنجة: 0 ـ 1 (إياب)
موسم 2021ـ2022: أو.خريبكة ـ ت.طنجة: 1 ـ 0 (ذهاب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS